Take a fresh look at your lifestyle.

لفتة إنسانية.. مستشفى قها يحتفل بعيد ميلاد طفل مصاب بكورونا (فيديو)

0 187

ريم علام

احتفل الطاقم الطبي بمستشفى قها للحجر الصحي بمحافظة القليوبية، بعيد ميلاد طفل مصاب بفيروس كورونا ومحتجز داخل المستشفى.

ونشرت الصفحة الرسمية لمستشفي قها للحجر الصحى فيديو لطاقم الطبى وهم يحتفلون بعيد ميلاد “عمر” أحد الأطفال المحجوزين داخل المستشفي وسط فرحة كبيرة بينهم، في لفتة إنسانية أشاد بها الجميع.

وأظهر الفيديو مفاجأة الطاقم الطبي للطفل عمر بإحضارهم تورتة عيد ميلاد وشموع وهدية بسيطة للطفل .. كما أظهر الفيديو الطاقم الطبى وهم يغنون مع عمر”الذي كان يسعل أثناء غنائه” ويشجعونه على الاحتفال بعيد ميلاده وإطفاء الشموع .

وعلى صفحتها الرسمية قامت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد اليوم بنشر الفيديو فخورة بالأعمال الإنسانية التي يقوم بها الأطقم الطبية تجاه المرضى .

وأعلنت مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، خروج متعافى جديد مقيم بمحافظة الشرقية، بعد اتمام شفائه من فيروس كورونا، ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 76 حالة على مدار الأيام الماضية.

كما أعلن مستشفى الحجر الصحى بقها المركزى، والمخصص لاستقبال حالات الإصابة بكورونا المستجد “كوفيد 19″، خلو طاقمها السابق بالكامل والمكون من 80 طبيبا وتمريض وإدارة وعمال من أى إصابات من الفيروس عقب ظهور نتائج التحاليل الخاصة بطاقم العمل بالأمس، حيث تم إخلاء الطاقم الحالى المستشفى بعد أداء مهمته على مدار 14 يوما.

الاحتفال بعيد ميلاد عمر 🌹🌹💓

الاحتفال بعيد ميلاد عمر ♥️🌹💓ونتمنى له الشفاء العاجل وسيكون يومها اجمل احتفال 🌹💐مستشفى قها للحجر الصحي 🇪🇬🌹💓مصر بخير ♥️♥️

Geplaatst door ‎مستشفى قها المركزى – الصفحة الرسمية‎ op Maandag 20 april 2020