Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل: مصر ترسل مساعدات طبية الى الولايات المتحدة الأمريكية

0 277

ريم علام

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أن مصر أرسلت بمساعدات طبية الى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم العلاقات الثنائية بين مصر وواشنطن .

ونشرت وزير الصحة هالة زايد عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك صورة لسيارة تحمل مساعدات طبية مكتوب عليها عبارة من “الشعب المصري الى الشعب الأمريكي ” وتحتها صورة كبيرة لعلم مصر وقالت الوزيرة “وذلك وذلك بناءًا على توجيهات الرئيس السيسي في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع بين القاهرة وواشنطن”

ولم تكشف الوزيرة عن حجم تلك المساعدات أو نوعيتها حتى الآن .

وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية من أكبر دول العالم من حيث أعداد الإصابة والوفيات من فيروس كورونا المستجد وتعامي من نقص شديد في المستلزمات الطبية اللازمة لمواجهة الفيروس .

وذلك بناءًا على توجيهات الرئيس السيسي إطار العلاقات المتميزة التي تجمع بين القاهرة وواشنطن🇪🇬

Geplaatst door ‎وزيرة الصحة المصرية هالة زايد‎ op Dinsdag 21 april 2020

وفي سياق متصل قدم جوناثان كوهين السفير الأمريكي بالقاهرة الشكر للحكومة المصرية على تقديمهم الامدادات الطبية التي ستساعدنا في مواجهة أزمة جائحة COVID-19.

وقالت الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية بالقاهرة “بالنيابة عن الشعب الأمريكي والحكومة الأمريكية والسفارة الأمريكية بالقاهرة، السفير الأمريكي جوناثان كوهين يتقدم بالشكر للحكومة المصرية والشعب المصري على إسهامكم الكريم بالإمدادات الطبية التي ستساعدنا في مواجهة أزمة جائحة COVID-19.”

On behalf of the American people, the U.S. government, and the U.S. Embassy in Cairo, Ambassador Jonathan Cohen thanks the government and people of Egypt

بالنيابة عن الشعب الأمريكي والحكومة الأمريكية والسفارة الأمريكية بالقاهرة، السفير الأمريكي جوناثان كوهين يتقدم بالشكر للحكومة المصرية والشعب المصري على إسهامكم الكريم بالإمدادات الطبية التي ستساعدنا في مواجهة أزمة جائحة COVID-19.🇪🇬🇺🇸On behalf of the American people, the U.S. government, and the U.S. Embassy in Cairo, Ambassador Jonathan Cohen thanks the government and people of Egypt for their generous contribution of medical supplies which will help us confront the COVID-19 crisis. 🇺🇸🇪🇬

Geplaatst door U.S. Embassy Cairo op Dinsdag 21 april 2020