Take a fresh look at your lifestyle.

طرق تعامل القطاع المصرفي مع فيروس كورونا..موضوع اللقاء الثالث ل”EBI Talks”

0 163

دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الاسكندرية ضيف اللقاء

ريم علام

ينظم المعهد المصرفي المصري في السابع والعشرين من يونيو الحالي لقاءا مع دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الاسكندرية حول تأثير وضع الاقتصاد العالمي وأزمة فيروس كورونا على قطاع البنوك المصرية .

يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات الإلكترونية التي يعقدها المعهد المصرفي المصري – وهو مؤسسة تدريبية للمصرفيين – تحت اسم “EBI Talks” وتستهدف مناقشة الموضوعات المصرفية المتخصصة كأحد وسائل تدريب المصرفيين وزيادة خبراتهم .

ويعتبر لقاء دانتي كامبيوني،هو الثالث خلال سلسلة المعهد المصرفي التعليمية “EBI Talks “وسيتم من خلاله تسليط الضوء على طرق تعامل القطاع المصرفي المصري مع إنتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19، والاتجاه الحالي من البنوك المصرية للتوسع في الخدمات الرقمية والإلكترونية.

ومن المقررأن يتم نشر اللقاء يوم 27 يونيو على صفحة المعهد المصرفي المصري على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ولينكد إن .

تويمتلك كامبيوني خبرة أربعين عاما في العمل المصرفي وتولى منصب العضو المنتدب لبنك الاسكندرية سان باولو _مصر منذ عام 2015 وهو يعمل بمجموعة سان باولو الايطالية منذ أربعة عقود ويبلغ من العمر 60 عاما .

وحصل دانتي الشهر الجاري على لقب “فارس وسام الاستحقاق للجمهورية الإيطالية” من السفارة الايطالية بالقاهرة وقام السفير الايطالي جيامباولو كانتيني بتكريمه وتسليمه الوسام لكفاءته المهنية ودوره في النهوض ببنك الاسكندرية .

يذكر أن المجموعة الايطالية انتيسا سان باولو استحوذت علي بنك الاسكندرية عام 2007 وهو يضم حوالي 1.6 مليون عميل و لديه 175 فرعًا على مستوى الجمهورية .