Take a fresh look at your lifestyle.

جدول امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي (صور)

0 67

ريم علام

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

وتبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي في الفترة من 29 أبريل حتى 20 مايو 2020، على أن تكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من 30 إبريل حتى 17 مايو 2020.

وسيتم إتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا وفقًا للجدول.

و يؤدي طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020) على التابلت ومن المنزل، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

وأشار الوزير عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” إلى عدة ملاحظات، جاء فيها:

١) سوف توفر الوزارة مواعيد هذه الامتحانات لاحقًا لكل مادة علما بأن الفترة من ٩ صباحًا حتى ٤ عصرًا تسمح لمجموعات مختلفة بالدخول في أوقات مختلفة من اليوم لتحقيق التوازن في أحمال الشبكات.

٢) سوف تعلن الوزارة تفاصيل الامتحان المنزلي والإجراءات في حالة حدوث مشاكل في الشبكات.

٣) سوف تعلن الوزارة أيضا تفاصيل الدخول على الامتحانات الإلكترونية وموقف طلاب المنازل والخدمات والعالقين في الخارج من أبنائنا.

وطالب الوزير الطلاب وأولياء الأمور باستغلال الوقت في التحضير من خلال منصة التعلم على بنك المعرفة والمنصات الإلكترونية التي سوف تتوفر خلال هذا الأسبوع وكذلك القنوات التعليمية.

No photo description available.

No photo description available.