Take a fresh look at your lifestyle.

بنك القاهرة يعلن وفاة أول موظفيه بفيروس كورونا (مستند)

0 743

ريم علام

أعلن بنك القاهرة، وفاة أول حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بين موظفيه.

وأشار بنك القطاع العام إلى أن الموظف يدعى صبري محمد فاروق، ويعمل بفرع البنك بمنطقة شبرا، والذي وافته المنية مساء الجمعة، نتيجة مضاعفات إصابته بالفيروس، حيث كان يخضع للحجر الصحي والرعاية الطبية بمستشفى مبرة مصر القديمة، حيث كان آخر يوم عملة له بالبنك 21 مايو الماضي.

وقدم طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، العزاء في وفاة صبري فاروق، قائلًا: “بنك القاهرة فقد زميلا عزيزًا كان مثالًا يحتذي به في الجهد والعطاء، ولكن ارادة الله كانت اكبر وأقوي، فهذا الزميل له تاريخ حافل امتد لأكثر من 23 عامًا داخل بنك القاهرة”.

وشدد رئيس بنك القاهرة، عبر رسالة وجهها للعاملين بالبنك، أن سلامة وصحة كافة الزملاء تأتي علي رأس أولويات البنك، حيث حرصت الادارة منذ بدء الأزمة علي اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الفيروس اللعين.

وطالب كافة العاملين بكافة الفروع الالتزام، بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي صدرت منذ بداية الأزمة، لتجاوز تلك الأزمة بفضل تكاتف الجميع.

وأضاف “فايد”: “لا يسعنا إزاء هذه الفاجعة إلا أن نتقدم الي عائلة الفقيد بخالص التعازي والمواساة في مصابنا الجلل، سائلين المولي عزوجل، أن يلهم عائلته الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته”.