Take a fresh look at your lifestyle.

بشرى سارة من رئيس الوزراء بشأن المصريين العالقين في الخارج

0 92

رئيس الوزراء: عودة 1100 مصري من الكويت ونعمل على سرعة عودة جميع العالقين قبل العيد

ريم علام

زف رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي، بشرى سارة بشأن جميع المصريين العالقين في الخارج، بعد تعليق الطيران وإغلاق المطارات بسبب جائحة كورونا.

وأوضح أن اليومين الماضيين فقط شهدا عودة ما يزيد على 1100 مواطنين مصريين من الكويت، وأن هناك ترتيبات كثيرة يتم تنفيذها سواء بتجهيز أماكن العزل الصحي، أوتجهيز الفرق الطبية التي تشرف على هذه المجموعات في أماكن متفرقة، وكذا الإعاشة الكاملة لهم والتنقلات وغيرها من التجهيزات.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود المبذولة من جانب كافة أجهزة الدولة المعنية، لعودة العالقين المصريين فى الخارج، مشيداً بالتنسيق المستمر بين الوزارات والجهات المعنية فى هذا الصدد.، مشيراً إلى أنه يتم العمل حالياً، وطبقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية على سرعة عودة جميع العالقين قبل عيد الفطر المبارك إن شاء الله.

وترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، وذلك عبر تقنية “فيديو كونفرانس”، حيث تم مناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة التى تمس حياة المواطنين، كما تم استعراض آخر المستجدات المتعلقة بأزمة فيروس “كورونا” المستجد على الصعيدين المحلى والعالمى.