Take a fresh look at your lifestyle.

«التنمية الصناعية» يتخذ إجراءات وقائية ضد فيروس كورونا

0 72

كتبت – ريم علام:

اتخذ بنك التنمية الصناعية مجموعة من الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا المُستجد، بهدف  حماية موظفي وعملاء البنك فى كافة فروعه بأنحاء الجمهورية وذلك تماشياً مع توجه الدولة فيما يخص فيروس كورونا .

و قامت إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بالبنك بدورها المَنوطة به في مواجهة الأزمات عن طريق عدد من الإجراءات ، حيث تم تعميم منشورات داخلية بتوعية الموظفين بالفيروس (أسبابه والوقاية منه، نصائح للمُسافرين، الطريقة الأفضل لغسل اليدين، نصائح عند ظهور أي أعراض شبيهه بأعراض الفيروس ).

وعقدت الإدارة ندوات توعوية لعمال النظافة داخل البنك والوظائف المعاونة حول طرق النظافة السليمة لتجنب ظهور الفيروس بين موظفي البنك وعملائه، و كانت الإدارة نظمت ندوة بعنوان “طرق الوقاية من أمراض الكلى المزمنة” بتاريخ 27 فبراير 2020  تم من خلالها الحديث عن فيروس كورونا وطرق الوقاية منه.

ووفرت إدارة البنك عبوة لجميع  الموظفين بها عدد من المطهرات و المنتجات المستخدمة للوقاية من المرض وكتيب تعليمات للوقاية من الجراثيم، وجاري اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية الأخرى .

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بأن إدارة البنك لن تتهاون في أخذ أي إجراء وقائي في مصلحة موظفيه وعملائه لحمايتهم من هذا الفيروس، بالإضافة إلى عمل خطة طوارئ لضمان استمرارية العمل وتوفير احتياجات العملاء المصرفية .