Take a fresh look at your lifestyle.

«مصرف الراجحي» يلغي رسوم الحوالات المحلية والخارجية لجميع الدول

0 25

ألغى تحويل الراجحي التابع لـ “مصرف الراجحي” أكبر البنوك العاملة في السوق السعودية، جميع رسوم التحويل عبر قنواته الإلكترونية والرقمية ولجميع الحوالات المالية المحلية والدولية، وذلك تفاعلا مع جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد وتشجيعا للعملاء على استخدام التقنية والبقاء في منازلهم تحقيقا لمبدأ التباعد الاجتماعي.

وقال المصرف، في بيان حصل “علَّامة” على نسخة منه، إن العملاء أبدوا درجة كبيرة من الوعي خلال الأسابيع الماضية حيث زادت نسبة الحوالات المحلية والدولية عبر القنوات الإلكترونية بدرجة كبيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية، مشيرا إلى إمكانية الاستفادة من ميزات التحويلات المجانية عبر تطبيق تحويل الراجحي وتطبيق مصرف الراجحي ومنصة مباشر الإلكترونية لمصرف الراجحي للأفراد والشركات.

وكان تحويل الراجحي قد اتخذ كافة الإجراءات الوقائية داخل المراكز العاملة بحسب توصيات وزارة الصحة ومنها فرض مبدأ “التباعد الاجتماعي الإجباري” بين العملاء أثناء الانتظار، وتوفير المعقمات، والقفازات والكمامات وأجهزة قياس درجات الحرارة، وتم تخصيص (185) مركزا لخدمة واستقبال العملاء حول مدن المملكة على مدار الأسبوع، كما تم زيادة موظفي الأمن لتطبيق النظام داخل وخارج كل مركز.

وقدم المصرف شكره للموظفين والعملاء على تطبيقهم الاحترازات الوقائية وحرصهم على سلامة أنفسهم والآخرين، كما شكر كل العملاء الذي استفادوا من التقنية المتقدمة التي يقدمها المصرف عبر جميع قنواته.

يذكر أن تحويل الراجحي رائد قطاع تحويل الأموال في المملكة العربية السعودية عبر أكبر شبكة مراكز وأكبر شبكة بنوك مراسلة حول العالم وأكثر من (500) ألف نقطة توزيع في مختلف دول العالم، كما يوفر مجانا تأمين مع الحوالة لمدة (30) يوما وبحد أقصى (40) ألف ريال من خلال عشر قنوات متعددة.