Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل هاتف والأعلى مبيعًا خلال النصف الأول من 2020

0 18

ريم علام

كشف تقرير حديث أجرته شركة (Omdia) المتخصصة في أبحاث وتحليلات سوق الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، أن هاتف “آيفون 11” اكتسح مبيعات الهواتف الذكية في النصف الأول من العام الحالي 2020.

وأفاد تقرير الشركة أن باقي طرازات الهاتف المذكور زاحمت الهواتف التي أنتجتها الشركات الأخرى على المراكز العشرة الأولى في الترتيب العالمي.

ويعد “آيفون 11” أكثر الهواتف الذكية التي تم شحنها في النصف الأول والأكثر شعبية في عام 2020، ويتبع الهاتف النجاح الذي حققه (iPhone XR) العام الماضي، الذي احتل المرتبة الأولى في شحنات الهواتف الذكية العالمية في عام 2019.

وشحنت شركة “آبل” الأمريكية 37.7 مليون وحدة من هاتف (آيفون 11) هذا العام، أي بزيادة 10.8 مليون وحدة عما حققه (آيفون XR) في العام الماضي.

وصمدت مبيعات “آيفون” قوية هذا العام، رغم جائحة كورونا، ويرجع ذلك في الغالب إلى أن (آيفون 11) يجلب ميزات وتحسينات جديدة مهمة، بينما يكلف 50 دولارًا أقل من سابقه.

كما ظهرت طرز آيفون الأخرى ضمن المراكز العشرة الأولى، من ضمنها ظهور (iPhone SE) في المركز الخامس، و (iPhone XR) في المركز السادس، و (iPhone 11 Pro Max) في المركز السابع، و (iPhone 11 Pro) في المركز العاشر، ويعني هذا أن آبل لديها 5 من أفضل الهواتف الذكية مبيعًا في عام 2020.

ومن المؤكد أن (iPhone SE) الجديد ساعد شركة آبل في الحفاظ على نتائج قوية في عام 2020، حيث تم شحن 8.7 مليون وحدة في النصف الأول من العام.